لقد حللت مشكلة فقدان الشعر فقط في أسبوع واحد

لقد حللت مشكلة فقدان الشعر فقط في أسبوع واحد

هكدا بدأت حذيفة العامري قصتها مع تساقط الشعر، اليكم قصتها كما كتبتها على مدونتها.

أود أن أشاطركم كيف تمكنت من المشكلة الحساسة مشكلة تساقط الشعر. لقد كانت مشكلة خطيرة للغاية – حسنًا، على الأقل بالنسبة لي. لم أكن أعتقد أبدًا أنني سأواجه هذه المشكلة، خاصة في وأنا في التاسعـة والعـشرين من عمـري. لقد كانت حقًا كارثة! لم يحدث تساقط الشعر في يوم واحد، لا، لقد كانت عملية تدريجية – كانت باستطاعتي أن أرى شعري يخف، كنت أفقده مع كل يوم يمر: أثناء التمشيط والغسيل، وحتى النوم. كان من الكافي نفـش منطقة رقيقة، ولكن في يوم من الأيام لاحظت بالفعـل بقعة صلعاء في وسط رأسي.

القوا نظرة عليها، هكـذا اعتدت على مظهـر رأسي قبل حوالي شهرين (ربما أكثر قليلا من شهرين):

هذه مشكلة خطيرة لامرأة

يمكن للرجال على الأقل اللجوء لقصـة شعـر قصيرة جدًا، وحتى الاستفادة منها للحصول على مظهـر أكثر رجولة، ولكن هذه الطريقة لا تناسب السيدات، لن نصبح أكثر أنوثة، بالتأكـيد. قد أكون مبالغة قليلاً، لكن الشعـر الجميل الطويل السميك هو فقط ما يجعل المرأة مرأة. فقدان المرأة التي بداخلك يشبه كثيرًا فقدان نفسك. هل تفهمن ما أقصد؟ حتى أنني اضطررت لأخـذ إجازة لبضعة أيام لأنني كنت أشعـر بالخجل للغاية أن أنظر في عين زملائي. أبلغ 29 عامًا ومع ذلك شعرت وكأنني أكثر مراهقـة خجولة في العالم. وزوجي… حسنًا، قال لي أن كل شيء على ما يرام، وقال أنه سيظل يحبني لي مهما كان شكـلي، ولكن كان بإمكاني أن أشعر بابتعاده عني. شعـرت في هـذا الوقـت أنني حرفيًا ذاهبة للجحيم. لم أشعر بالثقة في نفسي، وبالتالي في حياتي، وبدا لي أن حياتي قد انتهت.

لقـد جربت العديد من الأشياء في محاولة لحل المشكلة.

بطبيعة الحال، حاولت استخدام أي شيء يقع تحت يدي. لم يكن لدي الوقت للتفكير في هذه الطرق، كنت أجربها فقط لأنه كان ينبغي التعامل مع هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن. لا يمكنكم تخيل كم الأشياء التي جربتها. وإليكم قائمة تقريبية:

الشـامبوهات (* تم شراؤها بكميات غير معقولة، علامات تجارية وأسعار مختلفة، أستخدمتها واتبعت تعليمات الاستعمال بدقة، ولكن لم يكن هناك أي تأثير، ولا حتى على المدى القصير) لم تنجح أبدًا!

المثبتات والغسولات (تم شراؤها بكميات غير محدودة أيضًا، استخدمتها بشكل وأيضًا مع طرق العلاج الأخرى، أصبح شعري أنعم ولكن للأسف تساقط الشعـر استمر) لم تنجح أبدًا!

الأقراص (عندما استشرت اختصاصي علم الشعر وأمراضه، وصف لي جرعة حبوب وأخبرني أنني كنت مصابة بسمية الكبد، مما أدى إلى تساقط شعري). اجتزت خطة العلاج وخضعـت لبعض الاختبارات. النتيجة: وفقًا لنتائج اختباراتي، كل شيء عاد لطبيعته ولكن ما زلت أفقد شعري. لم تنجح أبدًا!

الأنظمة الغذائية الخاصة (لا يوجد ما أضيفه هنا، ‘الأطعمة المناسبة’ لن تجعل شعرك ينمو، ثقي بي) لم تنجح أبدًا!

الطرق الشعبية (فركت فروة رأسي بمرق البصل، كما استخدمت زيت الأرقطيون والمايونيز – ولكن أعتقد أن الأمر ازداد سوءًا، وأصبح شعري أرق) لم تنجح أبدًا!

كما ترون، لم أكـف عن البحث. ولكني شعـرت باليأس لأن شيئًا لم يفلح. حتى ولو قليلاً. لا أحصـل على أي تأثير مطلقًا. كنت آمل كثيرًا أن أحد علاجات الشعـر هذه قد يساعدني.

ظهـر الخلاص من العدم

اتصلت بصديقتي وحدثتها عن مشكـلتي، فضحكت في وجهي وأخبرتني بمدى حماقتي لعـدم جدوى الماسكات الغالية والرخيصة. وكـل ما تفعله هـو تأثير بصري من خلال تغطية الشعر بالسيليكون – وبالتالي شعر حريري وناعم مؤقتًا.

إجراءات صالون التجميل خادعة أيضًا، لا جدوى من انتظار وعود باستعادة الشعـر، لن تحصلي إلا تأثير بصري مؤقت سيزول بعد 3 أيام على أقصى تقدير.

. نصحتني صديقتي بتجربة شيء واحد فقط – ماسك شعر طبية خاص Spirulina الجميع في صالون تصفيف الشعر الذي تعمل فيه يستخدمونه منذ فترة طويلة، إذن ببساطة هذا العلاج الوحيد الذي يمكن أن يؤثر فعليًا على نمو الشعر واستعادته.

باختصار، أخبرتني صديقتي أن تقريبًا جميع منتجات الشعر الفعالة التي تباع في المتاجر تحتوي على مكونات موجودة في هذا الماسك. هذه المنتجات تضمـن التأثير لكـنها أكثر تكلفة.

سمـع عنه مصففي الشعر منذ فترة طويلة لأن كل هذه الإجراءات فائقة التكلفة مثل عمليات استعـادة وفرد الشعـر الحيوية تعتمـد على هذا المنتج. كل ما يفعلونه هـو تزيين هذه الإجراءات بأسماء رائعة لأخذ المزيد من أموال من العملاء.

بعـد نهاية أسبوعين من الاستخدام المستمر لماسك Spirulina عاد شعري إلى وضعه الطبيعي.

جديًا، بعض المناطق ولا سيما وسط وأيضًا أمام رأسي أقرب إلى الجبهة، كانت واضحة أصلا لأن الشعر استمـر يتساقط فيها.

الفرق واضح! فى النهاية توقفت عن إخفاء البقعة الصلعاء بالشعر المستعار.

كيف استخدمته؟ وفقًا للتعليمات بدقة – أضـع الماسك على الشعـر وفروة الرأس وأفركه ثم أشطفه. سهل الاستعمال للغاية و تأثيره مذهـل!

من أين طلبته؟ . على هذا الموقع على حد علمي، أنهم يوفرون المنتجات الأصلية فقط، والتي يمكن التحقق منها عن طريق الرموز الموجودة على العبوة.

هذا قصتي كلها. السعادة لا تعرف أي حدود، لذلك قررت أن أشارككم إياها. أنا متأكدة أنها ستساعدكم أيضًا.

بالمناسبة، لقد ساعد أمي أيضًا. حتى الآن ساعدنا نحن الاثنتين! إليكم النتيجة التي وصلت إليها:

ملحوظة: الرجـال أيضًا يستخـدمون ماسـك Spirulina لنمـو الشعر واللحية بسـرعة. إنه محفـز جـيد لنمو شعر الذقن. تأثير فوري (لا يستغرق الأمر أكثر من شهر لظهـور فرق ملموس). هناك فرصة هائلة لتحسين القدرة على نمو الشعر الطبيعي لكل من الرجال والنساء. احصـل على لحية مميزة بدون مجهود!

شارك الموضوع مع أصدقائك