كريم اينو جيالورون (Inno gialuron) الإمارات ضد التجاعيد والشيخوخة - صحتي

كريم اينو جيالورون (Inno gialuron) الإمارات ضد التجاعيد والشيخوخة

Inno Gialuron uae او كريم اينو جيالورون الإمارات هو منتج مبتكر يساعد على تقليل التجاعيد وتجديد شباب البشرة. يحتوي على مكونات عالية الجودة مفيدة للبشرة مما يجعلها تبدو أصغر سناً وأكثر نعومة.

Inno Gialuron هو منتج فريد من نوعه يحتوي على مكونات عالية الجودة أثبتت فعاليتها العالية في الحد من التجاعيد وتجديد شباب الجلد.يساعد الببتيدات وحمض الهيالورونيك الموجودان في المصل على ملء البشرة بينما تساعد مضادات الأكسدة على حمايتها من الضرر الجُذَري.

كيف يعمل كريم ينو جيالورون

اينو جيالورون الإمارات يحسن مظهر 4 أسباب للشيخوخة

كريم اينو جيالورون (Inno gialuron) الإمارات ضد التجاعيد والشيخوخة - صحتي

الماء الهيدروليكي فعال: أهم عامل في الشباب هو الترطيب
انخفاض الكولاجين: عندما تفقد البشرة مرونتها ، تصبح ملامح الوجه (مثل الخطوط حول العينين والفم) أقل وضوحًا بالإضافة إلى أن الجلد قد يفقد بعضًا من رطوبته الطبيعية مما قد يؤدي إلى الجفاف والتجاعيد
الجسم الخطير: يزداد الجلد سوءًا مع تقدم المرض
تأثيرات الهواء فوق البنفسجي: يمكن أن يؤدي تلف طبقة الدهون إلى تدمير الحاجز الواقي.

قوة حمض الهيالورونيك في كريم اينو جيالورون

اختراق عميق: تم تصميم المكونات في هذا المنتج للمساعدة في مكافحة الشيخوخة من الداخل
100٪ آمن وفعال: من السهل جدًا استخدامه في المنزل كل يوم.
المزيد من الكولاجين الطبيعي: فوائد دكبج هي مغذٍ وقوى متجددة
يحمي ويغذي ويشفي: من المهم أن تكون عقلانيًا وأن تفكر في مشاعر الشخص الآخر

Inno Gialuron UAE منتج معزز لمكافحة الشيخوخة بمكونات مبتكرة

كريم اينو جيالورون (Inno gialuron) الإمارات ضد التجاعيد والشيخوخة - صحتي
  • حمض الهيالورونيك: يتم جلب المرونة والصلابة إلى الجلد عن طريق السيتوبلازم في النسيج الضام ، مما يساعد على الحفاظ على رطوبة الجلد كما أنه يمنحه بعض المرونة.
  • حمض الفوليك: المصل سيكون له تأثير مجدد إذا تم دمجه مع الأوراق التي تم فك تغطيتها
  • مستخلص الشاي: يساعد على تحييد التأثيرات القوية للأشعة فوق البنفسجية.
  • جزيرة الفوتشيا الإضافية: الكولاجين مهم للبشرة لأنه يحتوي على إنتاج الكولاجين ويزيد من التجدد.
  • مستخلص جزيرة لاميناريا: لطيف ويحمي البشرة الحساسة.

حماية مكثفة للبشرة

  • الترطيب النشط: جزيئات حمض الهيالورونيك “تلتقط” جزيئات الرطوبة وتنقلها إلى الجلد ، تتحد جزيئات الماء هذه مع حمض الهيالورونيك لاختراق الطبقات العميقة من الجلد لتغذية الخلايا.
  • استعادة الجلد: يمكن لمضادات الأكسدة الموجودة في المصل أن تخترق أعمق طبقات الجلد وتزيل السموم والجذور الحرة التي قد تسبب تلفًا للخلايا.
  • شد التجاعيد: الجلد الرطب غير المتجذر في الماء سينتج الكولاجين والإيلاستين التي يمكن أن تساعد في شد التجاعيد

اينو جيالورون الإمارات تتجدد بشكل طبيعي!

كريم اينو جيالورون (Inno gialuron) الإمارات ضد التجاعيد والشيخوخة - صحتي

تضع معايير الجمال اليوم المرأة في موقف صعب تبحث النساء دائمًا عن الشباب الأبدي وعلى استعداد لفعل أي شيء بما في ذلك الجراحة من أجل تحقيق ذلك.إنهن يعرضن صحتهن للخطر من خلال اتباع نمط الحياة هذا وغالبًا ما يعانين من الألم نتيجة لذلك. تنفق النساء مبالغ كبيرة من المال على إجراءات قد لا تكون أكثر الطرق المتاحة فعالية.

شاركت إيرين ماركيز قصتها معنا لتعليمنا كيف نبدو أصغر من سننا. إنها تعرف بالضبط كيف تفعل ذلك ويمكننا التعلم من مثالها.

عندما كنت طفلة أدركت ما هو الجمال ومدى أهمية أن تكون امرأة كانت والدتي ضحية لعملية تجميل فاشلة ورأيت تأثير ذلك على حياتها كانت حياتها جميلة قبل الجراحة ولكن بعد أن كافحت لاستعادة جمالها كان وجهها لا يزال جميلاً ولكن ليس بالطريقة التي أرادتها أن يكون بعد تدهور علاقة والدي معها بدأت تحلم بأن تصبح جميلة مرة أخرى وهذا ما دفعها إلى العمل بجدية أكبر لاستعادة علاقتها بي. الآب.

مرت سنوات عديدة منذ ذلك الحين وتحقق حلمي أخيرًا ، فأنا الآن أخصائية تجميل ومالكة لصالون تجميل كل يوم أساعد النساء على الظهور بمظهر أكثر جمالًا وسعادة بشكل طبيعي.

تتغير الأشياء بسرعة في صناعة التجميل لهذا السبب أنا على دراية مستمرة بما يحدث في هذه الصناعة بالإضافة إلى حضور المؤتمرات الطبية وقراءة البحث العلمي ، وهذا يساعدني على أن أكون في الطليعة عندما يتعلق الأمر بإطلاق منتجات جديدة.

الاكتشاف الثوري الذي نستخدمه في الصالون الخاص بي هو Inno Gialuron UAE Expert ، أوصي به لجميع النساء اللواتي يرغبن في الظهور مثل الفتيات الصغيرات ولديهن بشرة ناعمة وسلسة اليوم هذا هو أفضل منتج للعناية بالبشرة يمكن أن تقدمه صناعة التجميل وأنا أيضًا واحدة من العملاء الراضين عن استخدامه.

كيف يتم هذا مع كريم Inno Gialuron الإمارات العربية المتحدة؟

كريم اينو جيالورون (Inno gialuron) الإمارات ضد التجاعيد والشيخوخة - صحتي
  • المصل يخترق الجلد ويغذيه من الداخل مما يساعد على تحفيز إنتاج الكولاجين الذي يميل إلى التدهور مع مرور الوقت.
  • تحتوي الأمصال على مكونات تساعد البشرة على الاحتفاظ بالرطوبة كما أنها تحتوي على فيتامينات وعناصر أثرية مهمة للحفاظ على مرونة الجلد.هذا المزيج من المكونات النشطة يساعد بشرتك على البقاء بصحة جيدة طوال اليوم.
  • يحتوي السيروم على حمض الهيالورونيك لايوجد احساس بالجلد ولا يترك احساس مشدود او وجهك مغطى بنوع من الغشاء كما يمكن استخدامه تحت المكياج.
  • Decoupage مادة سريعة الجفاف ليس لها رائحة قوية بفضل أن النساء المصابات بالحساسية أو البشرة الحساسة يمكنهن استخدامه أيضًا.
  • عندما تكون البشرة رطبة ، ستتكسر لمدة 24 ساعة ، ستصبح البشرة منتعشة وردية ، وهو أمر مهم عندما تكون مرهقًا باستمرار ولديك جدول مزدحم ، بالإضافة إلى أن تناول نظام غذائي غير صحي يمكن أن يؤثر أيضًا على بشرتنا ولكن لا توجد امرأة تريد أن تشعر بأنها بحاجة لوضع المكياج كل يوم لمجرد الظهور بمظهر جيد.
  • بعد استعمال هدا المصل لمدة سبعة أيام ، تبدو البشرة أكثر ثباتًا وتجاعيدًا حول العينين ، وتختفي الأكياس تحت العينين ويختفي الانتفاخ. يبدو وجهك أكثر تحديدًا وثباتًا – على الرغم من أنه لا يزال رقيقًا للغاية.
  • بعد اتباع العلاج المناسب ، كانت النتائج مذهلة. يلبي المنتج التوقعات العالية ويتم تنعيم حتى التجاعيد العميقة التي كانت تبدو في السابق لا تمحى.

رأي الخبراء في كريم اينو جيالورون الإمارات

عندما تصنع Hendel منتجات للعناية بالوجه ، يفضلون استخدام المكونات الطبيعية ، يستخدمون طرقًا مبتكرة لإنشاء خطهم الشهير للعناية بالوجه
Inno Gialuron UAE منتج تجميلي أثبت فعاليته القصوى في تقليل التجاعيد وتجديد شباب البشرة

بيتر هو طبيب أسرة وطبيب أمراض جلدية

تقييمات العملاء لـ Inno Gialuron UAE

أحب الطب الصيني التقليدي لأن تاريخه الذي يمتد إلى 5000 عام سمح له باكتشاف أفضل الطرق للحفاظ على جمال بشرتي البالغ من العمر 50 عامًا وأدركت مؤخرًا أن بشرتي فقدت مرونتها. لدي تجاعيد عميقة بين حاجبي وأقدام الغراب. لقد كان من المحبط حقًا أن أرى هذا يحدث ، لذلك بدأت في البحث عن طرق أخرى للحفاظ على صحة بشرتي أخبرني خبير التجميل عن منتج Inno Gialuron الإمارات العربية المتحدة وهو يستخدم أحد المكونات الرئيسية باللغة الصينية الدواء وبعد استخدامه لمدة أسبوعين أصبحت بشرتي مشدودة واختفت التجاعيد الآن أستخدمها كل يوم.

ماري ، 50 عامًا

أحب تجربة أشياء جديدة ، لذا قررت أن أعطي منتجًا مبتكرًا مضادًا للشيخوخة ، جرب وجهي يبدو جيدًا منذ ما يقرب من 60 عامًا ، ومن المفترض أن يساعدني هذا المنتج في الحفاظ على هذا الوضع. – يمتص الملمس اللاصق بسرعة وينعم التجاعيد مثل المكواة الساخنة وتظهر النتائج في غضون أسابيع قليلة. أعتقد أن Inno Gialuron UAE هو أفضل منتج ، لقد جربته على الإطلاق أوصي به بشدة لجميع النساء بغض النظر عن العمر ؛ إنه يعمل حقًا أعطتني حماتي الآيس كريم ويمكنني أن أقول بصراحة أنني لم أر أبدًا تأثيرًا كهذا ، بشرتي أكثر صلابة وخالية من التجاعيد وأقدام الغراب – حتى بعد أسبوع واحد فقط من استخدام Inno Gialuron بعد عامين أسابيع نتائج التجربة واضحة.

هانا ، 58 عامًا

أعجبتني Inno Gialuron UAE – لقد كان اكتشافًا حقيقيًا بالنسبة لي: اختفت التجاعيد بشكل ملحوظ بعد أسبوعين فقط من الاستخدام المنتظم ، أصبحت بشرتي أكثر ثباتًا وسلاسة ، والآن أوصي بها للجميع. لا نأسف لتجربة هذا الآيس كريم الرائع! أشعر بخيبة أمل!

مونيكا ، 45 عامًا

جربت كريم Inno Gialuron الإمارات للوجه لأنني أحب أن أجربه ، لقد دهشت من تركيبته الرقيقة.الكريم يمتص بسرعة ولا يترك أي آثار لامعة أو دهنية. فعاليته مماثلة لشد الوجه الذي يتم إجراؤه في صالونات التجميل بعد عمليتي. أسابيع من استخدام الكريم شعرت أن وجهي أكثر نعومة ومرونة مما يمنح بشرتك مظهرًا شابًا ممكنًا مع بعض العلاجات الموضعية.

ريبيكا ، 55 عامًا

بعد سن الخمسين يمكن أن تبدو البشرة شابة Inno Gialuron UAE سائل أخضر ساطع يساعد على تنشيط واستعادة مظهر البشرة ، اختفت الخطوط والألوان التعبيرية ولكن وجهي في المرآة يجعلني سعيدًا مرة أخرى.

ماري ، 52 سنة
كريم اينو جيالورون (Inno gialuron) الإمارات ضد التجاعيد والشيخوخة - صحتي