تكبير القضيب بالوصفات الطبيعية أوبالتمارين اليدوية في المنزل بسرعة ودون جراحة

تشير الدراسات إلى أن أكثر من 89% من الرجال يؤمنون بأن الجنس هو أهم جزء في حياتهم. حيث تتجه معظم أفكارهم وأفعالهم تجاه الحياة الجنسية. كما يرغب كل الرجال حول العالم بأن تنظر لهم شريكتهم نظرة عشق مثالية. لذلك يفكر معظم الرجال في حجم القضيب وتكبيره.

إذا كان حجم قضيبك أكبر من المتوسط (16.5 سم أو أكثر)، فستتمكن من لمس النهايات العصبية وبالتالي اختراق أكثر المناطق حساسية في جسم المرأة، والتي لا يمكن للقضيب ذو الحجم "المتوسط" الوصول إليها. إذا كان حجم قضيبك أكبر من المتوسط، فلن تزداد ثقتك بنفسك فقط ولكن ستزداد قدرتك أثناء ممارسة الجنس بشكل كبير. يتمكن القضيب الكبير من لمس وتحفيز منطقة "G" لدى المرأة وبالتالي تشهد امرأتك هزات جماع متعددة متتالية لتصل إلى النشوة القصوى ربما لأول مرة في حياتها الجنسية، وستكون أنت مَنْ أعطى لها هذه المتعة.

أسباب صغر حجم القضيب عند الرجال

1. أسباب خلقية تكون السبب وراء صغر حجم القضيب.2. الإصابة بداء البايروني.3. الإصابة بسرطان المثانة.4. وجود خلل في الهرمونات الذكرية في جسم الرجل.5. تدلي القضيب وعدم استقراره.6. حدوث انكماش أو تكيس في جلد القضيب.7. حدوث تشوه في شكل القضيب.8. إمكانية حدوث التهابات في الأنسجة الداخلية للقضيب.

هل توجد طريقة علمية لزيادة حجم الذكر؟

طبعا توجد طريقة علمية لزيادة حجم القضيب ، بالاعتماد علي جهاز يعمل علي مبدأ التكاثر الخلوي المعروف أيضا باسم “السيتوكيناتيس”. إنها طريقة آمنة وطبيعية وفعالة ومثبتة.يستخدم الأطباء في جميع أنحاء العالم هذا المبدأ لإطالة أجزاء مختلفة من الجسم (على سبيل المثال ، ضحايا إصابات الحروق).

تشبه العملية استخدام مبدأ التكاثر عند كسر العظام ، لتحفيز الجسم على البدء في إنشاء كميات كبيرة من الخلايا “لإصلاح” منطقة الكسر . يضمن الشد الموحد المطبق من قبل الموسع إنتاج خلايا جديدة بشكل موحد على طول القضيب ، (التوازن بين كل من الطول والحزام.

تكبير القضيب بالتمارين

لزيادة أو تكبير القضيب توجد تمارين يمكن ممارستها يدويا وأظهرت هذه التمارين تحول كامل 100% في حجم القضيبلكن تكبير القضيب لا يحدث بين ليلة و ضحاها وإنما يجب ممارسة التمارين خمسة أيام في كل أسبوع والاستمرار على ممارستها فترة لا تقل عن6 اشهربعد أسبوعين أو ثلاثة من البدء بالتمارين سوف تلاحظ زيادة في حجم القضيب وتكون الزيادة بوضع الارتخاء2انش (5سم)مقابل واحد أنش بوضع الانتصاب وعند الاستمرار في تمارين تكبير القضيب سوف تلاحظ تغيير حقيقي وكبير في حجم القضيب بعد 6 أشهرتمارس هذه التمارين 5 أيام في كل أسبوع بمعدل ساعة واحدة كل يوم مع اخذ يومين راحة إما بصورة متوالية أو منفصلة. حيث تمثل فترة الراحة فترة شفاء والتآم للخلايا.كيف تعمل هذه التمارين على تكبير القضيب ؟؟

يتكون القضيب من3 حجرات من الأنسجة الأسفنجية وتمتص هذه الأنسجة الدم الذي يصل إلى القضيب ثم تؤدي إلى حصول الانتصابعند ممارسة التمارين بصورة مستمرة وصحيحة يحدث توسع في حجم الحجرات فتصبح قادرة على استيعاب كميات كبيرة من الدم وهذا يؤدي إلى تكبير القضيب والغرض من التمارين تسليط قوة الشد والمط على الأنسجة المسئولة على الانتصاب في القضيب حيث تؤدي هذه القوى إلى زيادة في نمو الأنسجة الانتصابية بصورة تدريجية وتكون خلايا جديدة فيها.

طريقة تكبير القضيب باليد

طريقة الحف (الجلك) والتي لا تعطي نتائج في يوم و ليلة، وإنما تحتاج لممارستها لفترة لا تقل عن 6 أشهر لملاحظة تغيير في حجم القضيب ومدة الانتصاب. وتتم طريقة الحف (الجلك) باتباع الخطوات التالية:

1. تدفئة القضيب.

2. استعمال زيت أو مزلّق لترطيب القضيب مثل الفازلين أو زيت الزيتون.

3. الإمساك بالقضيب بواسطة اليد، والتركيز على أصبعي الإبهام والسبابة.

4. الضغط على قاعدة القضيب ثم السحب على شكل الحلب ابتداء من قاعدة القضيب إلى رأس القضيب.

5. تكرار التمرين باليد الأخرى بعد 3 ثواني حتى يصل الرجل إلى حالة شبه الانتصاب.

6. الإمساك بقاعدة القضيب مع الضغط بواسطة اليد اليسرى عن طريق الإبهام والسبابة ثم إمساك القضيب باليد اليمنى وتحريكها بطريقة تشبه الحلب أي ضغط وسحب من قاعدة القضيب إلى رأس القضيب.

7. تغيير مواقع اليدين على التوالي أي تحل اليد اليمنى مكان اليد اليسرى واليد اليسرى مكان اليمنى.

8. عند الوصول إلى حالة الانتصاب الكامل، يتم التوقف عن التمرين لبضع دقائق إلى أن يعود القضيب إلى حالة شبه الانتصاب ثم تكرار التمرين.

9. في حال الإحساس برغبة في القذف، ينصح بالتوقف عن التمرين لبضع دقائق إلى أن تذهب هذه الرغبة في القذف.

تكبير القضيب بالأساليب الجراحية

التقنيات الجراحية المستخدمة لإطالة القضيب قد تمت مناقشتها في أدب المسالك البولية لسنوات عديدة. من دراسة أجريت في مركز القديس بطرس للذكورة ومعهد المسالك البولية بلندن.تجدر الاشارة على أن العمليات الجراحية لتكبير القضيب غير محبذه، لارتفاع احتمالية الإصابة بخلل في الانتصاب بعد إجرائها.

عملية تكبير القضيب بقطع الرِباط المعلق للقَضيب

ما يقرب من ثلث إلى نصف القضيب يقع داخل الجسم وهو مرتبط داخليا بالسطح السفلي لعظم العانة. إطالة القضيب تتضمن تحرير الرِّباطُ المِقْلاَعِيُّ للقَضِيْب والرِّباطُ المُعَلِّقُ للقَضيب الذين يربطان جسمي الانتصاب بعظم العانة. الرِّباطُ المُعَلِّقُ للقَضيب يجعل القضيب مقوس تحت عظم العانة ويؤدي تحريره إلى جعل القضيب ناتئ وبشكل مستقيم مع عظم العانة ما يعطيه منظر أطول. بمجرد انقطاع هذه الأربطة جزء من القضيب يمتد خارجاً وهو ما يزيد طول القضيب من 2 إلى 3 سنتمتر.

بعد الجراحة: يشتمل علاج بعد الجراحة على سحب القضيب لتفادي شفاء الرِّباطُ المُعَلِّقُ للقَضيب ماقد يجعل القضيب أقصر مما كان عليه قبلاً. وقد ناقش هذا الموضوع مقال "قطع الرِّباطُ المُعَلِّقُ للقَضيب لتكبير القضيب: مؤشرات ونتائج. وفقا لكريستوفر نيم أخصائي المسالك البولية في مركز القديس بطرس للذكورة بلندن، من بين الرجال الذين أجرو العملية الجراحية "كان معدل عدم الرضا يتجاوز 70%

عملية تكبير القضيب بترقيع الجلد عليه

حيث يتم أخد جزء من الجلد من منطقة سليمة متل العانة ويتم تركيبه وترقيعه علي القضيب ، وتعتبر هده العملية من أسواء عمليات تكبير القضيب نظرا لما تتركه من تشوه علي مستوي القضيب .

عملية النفخ بالزرع لتكبير القضيب

هناك طريقة أخرى هي تعويض الجسمين الكهفيين بزرع قضيبي قابل للنفخ. يتم هذا في المقام الأول كعملية جراحية علاجية للرجال الذين يعانون من العجز الجنسي الكامل؛ تزرع مضخة في كيس الصفن أو في الفخذ يمكن التحكم بها بواسطة اليد لملء الأسطوانات من أجل تحقيق الانتصاب. الزرع القضيبي القابل للنفخ يوضع بحجم الجسمين الكهفيين أو أكبر منهما. أحد ميزات هذه الجراحة هو أن الانتصاب يمكن أن ينشأ عندما يرغب به، للمدة وبالشدة المرادتين، لا يمكن لهذا الإجراء الجراحي أبدا الانتكاس.

تكبير الذكر بالاعشاب أو الوصفات الطبيعية

وصفة العلق لتكبير الذكر

مدة العلاج : تترواح مدة الالتزام بهاته الوصفة بين 2 الي 3 أسابيع حسب النتائج المتحصل عليها .الاثار الجانبية للوصفة: المكونات طبيعية وبالتالي لاتوجد أي أعراض جانبية

المكونات :

1. 20 دوداة من علق الماء (وهو أحد أنواع الديدان التي تستخدم في العلاجات الطبية الطبيعية ، يعيش هدا النوع من الديدان في المياه الحلوة والمستنقعات والابار)

2. 50 غرام من زيت السمسم .

3. 50 غرام من زبد البحر .

4. 50 غرام من سنام الجمل (الشحم الموجود علي ضهر الجمل ،وقد كان قدماء العرب يستخدمونه كعلاج للعديد من الامراض)

5. 50 غرام من أعواد الزنجبيل المطحون .

طريقة التحضير : يترك دودد العلق في الشمس لعدة ايام حتي يجف ، بعدها يسحق ويخلط بالمكونات جميعها السابق دكرها (سنم الجمل- مطحون الزنجبيل – زيت السمسم)

طريقة الاستخدام : قم بغسل عضوك الذكر بالماء والصابون ، بعدها قم بتدليكه بشكل دائري بستخدام الخلطة واتركه عليه مدة نصف ساعة بعدها كرر الغسل مرة أخرى . يتم الالتزام بالوصفة مدة 21 يوم كاملة ، بالنسبة لنتائج فهي تضهر من أول أسبوع ان شاء الله .

وصفة زيت السمسم لتكبير القضيب

مدة العلاج : مدة العلاج هيا عشرين يوما ، وفي بعض الحالات قد يمتد العلاج الي ثلاثين يوما حسب النتائج المتحصل عليها ، وتتراوح الزيادة بين 1 الي 3 سنتنمتر طولا ، و 1 الي 2 سنتمتر عرضا .

الاثار الجانبية للوصفة : لا توجد أي أثار جانبية للوصفة فمكونتها طبيعية خالصة .

المكونات :

1. 200 غرام من زيت السمسم (وهو زيت مليء بالمكونات التي توفر العديد من الفوائد الصحية سواءا للجسم أو القضيب )

2. 70 غرام من حبوب الكندر – اللبان الذكر – وهو صمغ يستخرج من فروع الاشجار ، وله فوائد عظيمة في خصوبة الرجل والمرأة ، وقد نصحنا به الرسول عليه أفضل الصلاة والتسليم حيث قال :(اطعموا حبالكم اللبان)

طريقة التحضير : نأخد 200 غرام من زيت السمسم ونضيف له 70 غرام من الكندر ونتركهم علي نار هادئة لعدة دقائق حتي يدوب صمغ اللبان ، بعدها يصفي من القطع التي لم تدب ويترك حتي يبرد ، ثم يعبأ في قرورة زجاجية ويحفظ في مكان أمن .

طريقة الاستخدام : قم بدهن الزيت علي القضيب بستخدام حركات دائرية بشكل يومي قبل النوم ، وستلاحظ الفرق بعد 10 أيام من استخدام الوصفة ، وعليك الاستمرار عليها مدة 20 يوم .ملاحظة للإخوان المتزوجين : برجي التوقف عن ممارسة العلاقة الحميمية طيلة فترة العلاج .

وصفة العسل الحر لتكبير العضو الذكري

مدة العلاج : يتم الاستمرار علي هاته الوصفة مدة 30 يوما كاملة .الاثار الجانبية للوصفة : لاتوجد أي أعراض جانبية ان شاء الله فالمكونات طبيعية

المكونات :

1. 3 ملاعق صغيرة من السنبل

2. ملعقة صغيرة من حبوب الفلفل الاسود

3. 2 ملاعق من الخولنجان

4. 30 غرام من المسك

5. 3 ملاعق من الزنجبيل

6. 150 غرام من عسل النحل الحر

طريق التحضير : تطحن المكونات جميعها ، ويضاف لها عسل النحل ، وتخلط جيدا حتي تمتزج المكونات، وتحفظ في علبة بلاستيكية أو زجاجية .طريقة الاستخدام : ادهن قضيبك بهاته الخلطة واتركها عليه مدة 10 دقائق ، بعدها أغسل عضوك جيدا بالماء وكرر الامر كل يوم ، لمدة 30 يوم .

وصفة زبد البحر لتكبير الذكر

مدة العلاج : تختلف من شخص لأخر حيث يمكن الاستمرار عليها مدة 15 يوما أو 25 يوم حسب النتائج المرغوب الحصول عليها .

الاثار الجانبية للخلطة : المكونات عادية جدا ويتم التعرض لها يوميا وبالتالي لاتوجد أي أعراض جانبية .

المكونات :

1. 100 غرام من زبد البحر (يرجي الملاحظة أن المقصود بزبد البحر هو بقايا حيوان الحبار وليس رغون البحر)

2. كأس من الماء المعدني (يرجي الملاحظة أيضا أن المقصود هنا هو ماء البئر أو العيون وليس ماء الانبيب الممتليء بالصدأ والبكتيريا)

طريقة التحضير : نطحن زبد البحر جيدا ونضيف له كأس الماء المعدني ونتركهم لمدة يوم كامل.

طريقة الاستخدام : نغسل القضيب بهدا الخليط يوميا لمدة 25 يوما .

لا بد من تذكير القراء الاعزاء، أن المعالجة بالأعشاب رغم كونها غير ضارة، إلا أنه من الضروري أن تتم بمراقبة مباشرة من الطبيب المختص في المداواة النباتية .يجب الحرص من مدعي العلاج بالأعشاب الذين يخدعون الناس البسطاء بوصفات غير سليمة وقد تضر الإنسان وتودي بحياته الجنسية ، فقد أصبح معروفا أن كل من هب ودب يستغل معاناة الناس من المرض، ويبيع الوهم والغش والخداع، وما أكثر المدعين بالعلاج بالأعشاب في الوقت الحالي .

تكبير الذكر بالزيوت

تكبير الذكر بزيت الزيتون

كيف يمكن علاج تكبير الذكر بالزيوت الزيتون ؟ هذا السؤال يردني يوميا عبر الايميل من طرف الباحثين عن عن علاج تكبير الذكر بالزيوت الزيتون. في الواقع ان زيت الزيتون له قيمة غذائية عالية جدا مثل الفيتامينات و الاملاح المعدنية و الاحماض الدهنية و الاوميغا. ليس هناك من ينكر فوائد زيت الزيتون و سلامة استخدامه. و لكن ما يهمنا في هذا الموضوع هو فوائد زيت الزيتون لتكبير الذكر و هل يمكن استخدامه بدون تخوف من اي اعراض جانبية. في الواقع ان زيت الزيتون سيقوم بتغذية القضيب بقيمته الغذائية و ذلك باختراق مكوناته داخل القضيب و تسهيل حركة الدورة الدموية به في كل اجزائه. هذا لا يمنع ان يكون زيت الزيتون ضمن زيوت تكبير الذكر الموصى استخدامها من طرف بعض المتخصصين. لكن في الحقيقة ان زيت الزيتون لا يعتبر كمادة سحرية لتكبير القضيب كما يعتقد الكثيرون! كما انه لم تثبت اية حالات استفادت من زيت الزيتون لتطويل القضيب كاداة للوصول الى هذا الهدف. انما يمكن استخدامه من اجل الترطيب قبل الشروع في تمارين تكبير القضيب مثلا لانه يعطي لزوجة جيدة و كما انه لا يعطي اية اضرار جانبية للجلد.

زيت السمسم لتكبير الذكر

هل تكبير القضيب بزيت السمسم يعتبر مفيدا كعلاج تكبير الذكر بالزيوت? يتكرر هذا السؤال علي تقريبا اكثر من مرة يوميا من طرف باحثين عن علاج تكبير الذكر بالزيوت مجرب و مضمون و في بعض الحالات تردنا ايميلات من طرف اشخاص يريدون منا تحضير “خلطات من زيت السمسم لتكبير القضيب” فهل فعلا يعتبر علاج تكبير الذكر بالزيوت مضمون ان انها مجرد وصفات تكتب من طرف هواة على صفحات الانترنيت فقط ؟يستخرج زيت السمسم من حبات السمسم و هو منتشر للغاية في بلاد الهند, كما انه يدخل في المطبخ الاسيوي كمادة اساسية. و هو يستخدم منذ الازل في عدة ميادين كالطهي و العلاج. فهو يتميز بتوفره على دهون احادية غير مشبعة و مواد مضادة للاكسدة و كمية معقواة من الفيتاميناتو المعادن. كما انه يحتوي على كمية هائلة من الكالسيوم و بعض من النحاس و الماغنيسيوم و فيتامين ب6 و الزنك و هذه المعادن تعمل على تحسين عملية الأيض أو التمثيل الغذائي ، بالإضافه الى كونها تقوم بدعم عدة وظائف للإنزيمات ، لذلك يستخدم من اجل علاج تساقط الشعر و حل بعض ماشكل المعدة و التخلص من الارهاق و و قلة النوم و فوائده الكثيرة للتجميل و الوجه و الترطيب.كما ان الصينيين في عصر جوسون يستخدمونه كوصفة للتقوية الجنسية عن طريق دهن العضو الذكري به ، كما انهم كانوا يستخدمونه للمرأه في حالات الجفاف في الاعضاء التناسلية او وجود أي مشاكل أخرى في هذه المنطقه .

تكبير الذكر بالأدوية

سنتحدث هنا فقط عن الأقراص الطبيعية لتكبير القضيب والتي تعمل على تكبير ألقضيب وتحسين الصحة الجنسية لدى الذكور وزيادة صلابة الانتصاب. تعتبر الأقراص من الوسائل الآمنة لتكبير القضيب، حيث أن اختيار ومزج أنواع معينة من الأعشاب التي تشتهر بخصائصها في تكبير القضيب تعطي مزيج فعال للغاية. تتميز الأقراص الطبيعية لتكبير القضيب بعدم وجود آثار جانبية لها. مع ذلك، قد تختلف النتائج من شخص لأخر. لذلك فنحن نوصي باختيار أفضل الأقراص الطبيعية لتكبير القضيب التي توصي بها الدراسات الطبية ولها ضمان استعادة الأموال. يرجى عدم تناول أية أدوية طبية.

خلاصة عامة لطرق تكبير القضيب

  • استخدام الحبوب والكريمات الخاصة لتكبير حجم القضيب.
  • استخدام تقنية أجهزة الشفط التي تسحب الدم إلى داخل الجسم الكهفي للقضيب.
  • ممارسة تمارين شد القضيب وهي وسيلة فعالة أكثر من غيرها عبارة عن تدليك القضيب مع استخدام الحرارة والزيوت الطبيعية.
  • الجراحة من خلال عملية قطع رباط القضيب المعلق.
  • ترقيع الجلد عن طريق زيادة طول القضيب.
  • تقنية الحقن بالشحوم لتكبير حجم القضيب الذكري.
  • استخدام تقنية الحقن بالبوتوكس.

تعليقات

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن رأي أصحابها, وليس عن رأي "صحتي"