أجسام غريبة قد تفقدك حاسة السمع

صورة أجسام غريبة قد تفقدك حاسة السمع

في بعض الأحيان عندما نبحث لكم عن أي موضوع مفيد لننشره لكم على موقعكم طيلي بوز، تقع أعيننا على أشياء جديدة ومواضيع مقرفة حتى فقط في النظر إليها ونتردد كثيرا، لكن في الأخير نقرر نشره بهدف الوقاية، لأجل أخذ الحيطة والحذر، ونعتذر لكم زوارنا الكرام على أي شيئ يثير قرفكم و اشمئزازكم، فهدفنا فقط إفادتكم، او إخباركم.

فمن المواضيع المقرفة هو ما وجدناه هدا الصباح، في فيديو أثار الآن ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا منها الغربية، الفيديو كان من تصوير عيادة طبية بالضبط أحد الدكاترة المختص في أمراض الأذن يدعى Pimple Popper، الدي قرر نشر عدة فيديوهات تم تصويرها بكاميرا عالية الدقة, والدي كان الهدف منها أيضا توعية الناس.

الدكتور كان على موعد مع مريض فقد حاسة السمع جزئيا، أدخل الطبيب كاميرته في أذن المريض فصور أشياء غريبة ومقززة، ثم أفرغ سائل طبي في أذنه مما جعل الأجسام الغريبة تخرج شيئا فشيئا.

المريض نفسه أصيب بالذهول مما رأى، وهو الدي لم يجد ما يعبر به عن المشهد إلا كلمة )واااااو( بعدما صمت من أثر الصدمة.ما أخرجه الطبيب من أذن هدا المريض لم يكن شيئا يقتصر عليه وحده، وأصل هده الاجسام الغريبة ليس غريبا عني وعنك وعن جميع الناس، إن هده الأجسام الغريبة هي فقط شمع الأذن الدي لابد أنك استخرجته يوما ما من أذنك.

لكن إهمال تنظيف الأذن هو الدي جعل هدا الشمع يتحول إلى أجسام غريبة تسببت في فقدا جزئي لحاسة السمع.

أعلم أيها القارىء الكريم أن عدم تنظيفك لأذنك أو لجسمك عموما وإهماله سيتسبب لك في أمراض لن تأتي بين عشية وضحاها وإنما هي تراكمات لعدة سنوات نتيجة الإهمال اليومي.

تدكر دائما أن الوقاية خير من العلاج.

شاهد الفيديو من هنا: أجسام غريبة قد تفقدك حاسة السمع

مقالات مقترحة

loading...